أشهر الأزواج و الأكثر اناقـة

أشهر الأزواج و الأكثر اناقـة

أشهر الأزواج و الأكثر اناقـة

نجوم ونجمات هوليود لا يشتهرن فقط بنجوميتهم فى مجال التمثيل والابداع ولكنه  ايضا فى الأناقة والرشاقة بل والجاذبية مما يبهر رواد السينما بهم . وفى استفتاء ظريف قامت به مجلة بيبول حول أشهر هذه الفئة اناقة التقطت لكل ثنائى لقطة وهم يسيرون بخطى واثقة فوق السجادة الحمراء وهم :

براديت وانجيليا جولى

انهما دائما فى اوج اناقتهما يتميزان بأنهما ينجحان دائما فى جذب الأنظار لأختيارهما أرقى خطوط الأزباء وقد تم اختيار هذه اللقطة للنجم العالمى براديت اثناء حضوره احد المهرجانات لحضور العرض الأول لفيلم ” شجرة الحياة ” حيث ارتدى بدلة انيقة من بيت ازياء توم فورد والى جانبه تألقت ” انجيلينا ” تتأبط ذراعه وهى ترتدى فستان سهرة من بيت ازياء فيرساتشى .

كاميلا الفروماثي و ماكونهى

 

تألقت النجمة المتميزة كاميلا فى ثوب من تصميم كوفمان فرانكو كما شاركها النجم ماثيو الأناقة الذى بدوره ارتدى بدلة انيقة من بيت ازياء دولس ان غابانا وذلك خلال احدى احتفالات الأوسكار .

 سيلينا جومس وجوستين بير

 

تناغمت وظهر تناسق تام بين ازياء كل من سيلنا وجوسن حيث حرص الفنان جوستين على إرتداء منديلا أحمر اللون ليتناسب مع ثوب سيلينا الأحمر الذى هو من بيت ازياء دولسى وجاباثا وذلك خلال احدى حفلات الأوسكار .

كاترين بيرى وراسل براند

ظهر هذا الثنائى فى هذا المظهر الأنيق عند حضورهما لأحد المهرجانات حيث تم توزيع جوائز  الموسيقى الأوربية .

الدوقة كيت والأمير ويليام

إمتزجت لمسة من الأناقة والبساطة فى ازيائهما خلال حضورهما احدى مباريات البولو بكاليفورنيا خلال شهر يوليه الماضى وترتدى كيت فستان سهرة انيق من بيت ازياء جينى بكهام .

هول بيرى واوليفر مارتينيه

تبدو اناقة هول من معطفها القصير المزين بالفراء أما اوليفر فتميز بهذا الجاكيت الجلدى ذات الفراء البنى .

جون ستيفانى وجافين روسدال

تبدو جافين فى هذه اللقطة فى أوج اناقتها مع زوجها جون وذلك فى إحدى الحفلات المنعقدة خلال مهرجان كان السينمائى لهذا العام تحت عنوان ” مكافحة السينما لمرض الأيدز ” بفرنسا.

واتسمت ازيـاء جافين وجون بأرقى خطوط الموضة لأشهر بيوت الأزياء العالمية .

مقالات ذات صلة